الرئيسية / فريق العمل

فريق العمل

محمد المنصور
عاشق للمصارعة من التسعينات، راسلمينيا 25 كانت أول مينيا يتابعها لايف، والسبب انه كان فيه واحد حرق عليه العرض السنة اللي قبلها وبطّل يتابع مسجل. يحب المصارعة الكلاسكية اللي تعود عليها ويقولون انه كان من أنصار WWE وقت حرب ليلة الاثنين، ويشوف أن سنة 1996 لن تنسى بالنسبة له.
سهيل الشمري
يهوي تفاصيل المصارعة على الدرجة الأولى، الأندرتيكر هو اللي دخله هذا العالم بشكل جدي مثل العديد من الناس غالبًا بتسمع اسمه بالبودكاست كثير، ويمكن تشوفه يشطح مرة أو مرتين.
فيصل بن فهد
أكثر واحد يتمرن فينا، أحد عشاق تربل اتش منذ القدم. يهمه عنصر المتعة في عروض المصارعة أكثر من أي شيء آخر. خوينا مدريدي واتحادي وحارس مرمى دولي رفض تعاقدات في الدوري الانجليزي بحكم انشغاله، من كثر ماهو شخص منضبط احتمال كبير تشوفه في صالة الحديد اللي جنب بيتكم.
رابح صالح
مخضرم كبير، لاتحاول تناقشه بشيء يخص Undertaker إلا إذا تعتبر نفسك من الرابطة. حساوي يحب المصارعة وقناة بحرين 55 كانت أفضل قناة عنده لأنها كانت تنقل العروض.
ابو سعدية
سعيد، اسم على مسمى. شخص يتابع المصارعة من نعومة اظافره واول مباراة شافها وعمره 5 سنين! وكبر واستمر معه الشغف الكبير، يهوي جميع أنواع المصارعة من جميع الاتحادات. المصارعة بالنسبة له بزنس دائم ولا يعتبرها حكر على مصارع، وخوينا أكثر واحد خفيف دم.
البروفيسور سعد
أكثر شخص نخاف نناقشه، والسبب انه بروفيسور وعنده خبرة في المغالطات المنطقية - ماندري ايش هي لكن هذا مصطلح عطانا اياه-، يتابع مصارعة من قبل مايصير بروفيسور ويحب ينتقد بأسلوب أكاديمي.
فهد عبدالرحمن
العبقري وأكثر واحد مشغول فينا 24/7، مهتم بصناعة الأفلام والإنتاج والتصوير ويحب المصارعة ويعشقها. اذا شفت ان احد مقاطعنا طالعة رهيبة مرة فأعرف انه هو اللي منتجها.