الرئيسية / المقالات والتقارير / 5 لحظات صادمة قد تحدث في الرويال رومبل 2018

5 لحظات صادمة قد تحدث في الرويال رومبل 2018

يعتبر حدث الرويال رومبل من أمتع وأكثر الأحداث حماسة في السنة على الرغم من أن راسلمينيا هو الأكبر في جدول العروض السنوية، لكن يبقى الرومبل ذو طابع خاص. بمعدل كل سنتين مصارع يفوز بالرومبل وينتصر في الحدث الرئيسي لراسلمينيا، وفي هذي السنة لدينا رويال رومبل للمصارعين وكذلك للمصارعات، وسأتحدث في هذا المقال عن 5 لحظات صادمة من الممكن أن تقوم بها الـWWE للرومبل الرجولية هذه السنة والتي ستحدث فارق وجميعها توقعات شخصية وليست مبنية على تسريبات.
عودة الملك نيفل
أحد الأشياء المحتمل حدوثها في الرامبل بنسبة كبيرة عودة الملك نيفل إلى WWE بعد الغياب والدراما التي حصلت بينه وبين الشركة، قد نرى هذا الشيء كجزء من مفاجئات الرومبل وبالفعل ستكون لحظة سعيدة للجماهير التي تريد رؤيته مجددًا على الحلبات.
عودة جيف هاردي
لم نشاهد أخ مات هاردي جيف منذ شهر سبتمبر بسبب إصابة كتفه، والتي كما صرّحت WWE بأن مدة تعافيه تصل إلى ستة أشهر، وعلى 28 يناير سيكون مرّ على غيابه أربع أشهر تقريبًا وهي فرصة كبيرة لعمل حدث مجنون كعادة جنون جيف هاردي ليعمل تعافي مبكر ويظهر في الرومبل.
فرصة جديدة لنجم شاب
في السنوات الاخيرة شاهدنا مدى فرصة الرويال رومبل للنجوم الصاعدين، حيث تقوم WWE بتقديم المبتدئين في NXT على المين روستر، ليعطوا الفرصة والمنصة لإظهار إبداعاتهم على الحلبة وفي الرويال رومبل قد نرى هذه السنة بيت دن أحد النجوم الصاعدين من الفئة البريطانية وقد يقوم بظهور مميز وآداء مميز كذلك.
التصريح الطبي لمن يريده
قد يكون هذا التكهن غريبًا، ولكن كما نعلم دانيال براين حصل على جميع التصريحات الطبية للمصارعة من خارج أطباء WWE وجميعهم سمحوا له بالمصارعة، ماعدى طبيب WWE! وهذا ما أغضب براين لفترة طويلة وهو يريد أن يصارع بأقرب فرصة لكن لايستطيع ذلك. قد -وهي فرصة ضئيلة- نرى فيها ظهور مفاجئ لبراين على الحلبة في الرومبل ونرى الجنون وماذا يستطيع أن يفعله لتسنح له الفرصة بعد ذلك في اللعب بجدول كامل كما في السابق.
دخول كرت انجل في الرومبل!
قد يكون ظهور براين بالرومبل بعيد وطموح جدًا، ولكن لانستبعد ظهور كرت انجل في المباراة، حيث من الممكن أن أحد المصارعين من راو يصاب أو يتم مهاجمته قبل المباراة ولنفترض أن يكون “جايسن جوردان” ليدخل كرت انجل ويغطي مكانه، كما فعل ذلك في حدث TLC 2017 حينما دخل مكان رومان رينز من الشيلد، ومن يعلم؟ قد نرى ظهور خاص لتربل اتش أو ستيفاني مكمان لتنطلق منها عداوة الأثنان وتصبح في راسلمينيا، وهذه ستضيف إضافة كبيرة إلى الرويال رومبل.
هل تعتقد أن أحد هذه الأشياء الصادمة ستحدث في الرويال رومبل؟ شاركنا آرائك وإضافاتك في التعليقات.

شاهد أيضاً

أفضل 5 مصارعين خارج WWE في عام 2017

    بينما نرى سنة متذبذة في عالم WWE بين الإرتفاع والإنخفاض، هنالك مواهب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *