الرئيسية / المقالات والتقارير / مقال : غياب جون سينا عن WWE أمر يسبب القلق؟

مقال : غياب جون سينا عن WWE أمر يسبب القلق؟

أعتقد أنه من النادر في الوجود وفي عالم المصارعة تحديدًا تغيير وقلب الآراء بعد ماكان الهجوم الشنيع والواسع على نجم معين، إلى احترام وتقدير ومحبة له. كنت أسولف مع شخص كان يتابع المصارعة بشغف من بدايات الألفية ولكن تركها بسبب “جون سينا” حيث كان تفسيره أن شركة WWE قوبلت بتهجم كبير من الخارج وقضايا رفعت بسبب العنف وتقليد الحركات من قبل الأطفال الصغار، ليجلبوا واجهة “كيوت” وحركاته بسيطة حتى يتفادوا كل تلك المشاكل، ولا ألومه في الحقيقة ففي بداية مشوار النجم كنا متقبلينه بصورة عظيمة حتى وصلت النقطة التي شعر بها الأغلبية أن جون سينا مضخم ويعطى دفعات أكبر من حقه.

حتى نكون منصفين ففي عالم المصارعة لايوجد شيء يسمى تضخيم كل مايحدث هي فرص، والجمهور يحدد نجاح تلك الفرص أم لا بتقبلهم لها وردة الفعل منها، فبالتالي ماحدث مع جون سينا لايقارن بتاتًا مع هولك هوجن ولكن الفرق هو اختلاف الأزمان وتطور مشجعين المصارعة حول العالم. هل بعد كل ماحدث لجون سينا في مسيرته وكمية الفرص التي توفرت له وبعد 15 سنة من مسيرته هل أعتبر نفسي مشجع لجون سينا؟، هل من الممكن ألبس تي شيرت خاص فيه؟، كل ما في الأمر هو احترام ماقدمه هذا النجم وربما ماقدمه في الـ5 سنوات الأخيرة له غيرت وجهة النظر العامة. قدم عداوات عظيمة في آخر 5 سنوات من ضمنها مع اوينز وستايلز والسلطة وعمل رائع على المايك وبروموهاته مع ستايلز وذا ميز وغيرها ومباريات رُشحت من الأفضل في السنة من ضمنها المباراة الثلاثية بينه وبين ليسنر ورولينز في رويال رومبل 2015، إضافةً إلى تغيير مفهوم “دفن” النجوم إلى محاولة مساعدتهم ومساعدة بدايات مسيرتهم.

وربما يتكرر هذا السيناريو علينا وفي نهاية المطاف يحصل نفس الشيء بعد 15 سنة من مسيرة رومان رينز -من يدري؟- ، في نهاية الأمر اللي سواه جون سينا قبل فترة هو تشبيه بما يقدمه لاعب كرة دولي مخضرم كانت ردة الفعل منه في البداية “غيروه .. شوفوا غيره!” ولكن بعد رحيله اتضحت الثغرات المتواجدة في مركزه، ولنا في عمله المتقطع أكبر عبرة. ختامًا الأحترام هي الكلمة التي قد أصفنها تجاه جون سينا من وجهة نظري الشخصية، سواء كرهته أم أحببته فيضل النجم رقم 1 في عالم WWE إلى يومنا هذا، لكن هل غيابه موضوع يسبب القلق؟ هل فيه شخص يقدر يمسك مكانه فعليًا؟ .

شاهد أيضاً

أفضل 5 مصارعين خارج WWE في عام 2017

    بينما نرى سنة متذبذة في عالم WWE بين الإرتفاع والإنخفاض، هنالك مواهب في …

4 تعليقات

  1. ياخي انت تكره رومان رينز لاتكذب وتحاول ترقعها تقول كذا انا اقول غلط تقارن سينا ب رومان ريتز

    • مرحبًا، ما اظن اني قارنت النجمين في بعض.. انا حطيت تساؤل مفتوح يخص النجم الأول في WWE حاليًا
      مربط المقارنة كان في ايش راح يحصل لرينز في نهاية مسيرته.. 👍🏼

  2. الحقيقة انه مقال حلو حلو جداً بس المواهب كثير كويسه ولا اعطوا فرص يصيرو واجهه زي درو ماكنتاير كان بيكون زي رينز لكن مدري ليه سحبوا عليه

    • اشكرك على تعليقك أخوي حسين، بالفعل فيه اسماء كثير كانوا بيأخذون الواجهة لكن ماحصلوا على الثقة المكمانية الكاملة.. وممكن هذا السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *