الرئيسية / المقالات والتقارير / مقال : ليه تحب المصارعة؟

مقال : ليه تحب المصارعة؟

مافي شخص الا ماندر ماقد تابع مصارعة لو عرض واحد ع الاقل، وهنا يكون عند مفترق طرق اما انه يستمر ويحبها ويتعمق فيها أكثر وأكثر، واما يشوفها مثل أي فلم أو مسلسل ويقفل وينسى.

ليش استمريت بمتابعه المصارعة؟ سؤال أساسي نقدر نقول عند كل عشاق المصارعة، فيه اللي يحبها من أجل مصارع معين تعلق فيه وهو صغير أو أعجبه جانب في شخصيته وآداه، فيه اللي يحب الحركات البهلوانية اللي تصير .. المباريات الدموية العنف .. القصص .. العداوات .. أو ربما اعمق من ذلك. انا كمثال عشقت المصارعة بالصدفة، كنت في أحد الفنادق يوم من الأيام وكان معروض على الشاشة عرض مصارعة بشكل مباشر على احدى القنوات، تحديدًا ليلة عودة تربل اتش 2002 قبل الرويال رومبل، شدني حماس الجمهور واسلوبه بالكلام وكأني شفت شيء مختلف تمامًا عن أي حاجة قد شفتها من قبل.

بعدها الهوس بدأ معي وبدأت افتح اليوتيوب والمواقع احمل واشوف المقاطع واتعمقت في عالم المصارعة أكثر وأكثر .. بعدها صار اهتمامي بشكل كامل مع المصارعه الحرة حتى اني كنت من المصدقين لاخوة كين وتيكر والسيناريوهات هذي، وان تيكر حانوتي حقيقي وليس مجرد اسم، عشت كل هذي اللحظات بكل تفاصيلها كأي مشجع كاجول مايعرف خبايا هذا العالم، وكنت انتظر كل حلقة بشغف عرض ورا عرض صرت اهتم بكل شي يخص المصارعة، وبالتأكيد العشق اتش مع مايكلز وفريق الدي اكس وعداوتهم مع المكمانز كانت من امتع الفترات اللي عايشتها بكل تفاصيلها، واستمر معي هذا الهوس لين تعمقت أكثر وعرفت المجال بشكل أوسع وتثفت فيه، حتى صارت المصارعة أسلوب حياة.

السؤال للجميع .. ليش استمريت بمتابعه المصارعة ؟ عطنا رآيك ووجهة نظرك في التعليقات.

 

شاهد أيضاً

أفضل 5 مصارعين خارج WWE في عام 2017

    بينما نرى سنة متذبذة في عالم WWE بين الإرتفاع والإنخفاض، هنالك مواهب في …

3 تعليقات

  1. عبدالله محمد

    احبها عشان ابوي كان يتابعها من يومي صغير

  2. عشانها أجمل شيء في الكون 😍❤❤❤❤

  3. وين المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *